فهرس المؤلفين

ا

  • السيد المغاوري، انتصار أثر استخدام کتاب إلکتروني في تنمية وعي الأمهات العاملات بالمخاطر المنزلية [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 163-230]

ب

  • بنت هديب الدوسري، ليلى مدى استخدام معلمات التلميذات ذوات صعوبات التعلم لاستراتيجية المحطات التعليمية ومعيقات استخدامها [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 533-562]

ح

  • حلمي السعيد، راندا تفعيل فنون المسرح لتحقيق التفاعل الاجتماعي للطفل المعاق عقليًا [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 29-68]

ر

  • راضي الشمري، صالح معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 563-603]
  • رشاد راوي، وفاء برنامج إرشادي انتقائي تکاملي لتحسين تقدير الذات لدي أطفال الروضة ضحايا التنمر. [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 17-85]

ز

  • زيدان سيد إبراهيم، هبة برنامج إلکتروني تفاعلي لتنمية بعض مفاهيم الأمن النفسي وأثره في خفض حدة آثار العنف الرمزي الموجه لطفل الروضة [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 473-513]

س

  • سيد أحمد مصطفى، إيهاب أثر وسائل التواصل الاجتماعي الإلکترونية في الشعور بالوحدة النفسية والسعادة لدي معلمات رياض الأطفال بمحافظة المنيا [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 310-355]

ع

  • عبد الرحمن علي محمد، علا فاعلية برنامج تدريبي لتحسين مهارات التنظيم الذاتي وأثره على السلوکيات الاجتماعية الإيجابية لأطفال الروضة [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 220-309]
  • عبد الصمد بيومي محمد، عبير فاعلية برنامج تدريبي قائم على البحوث الإجرائية لتنمية مهارات التدريس التأملي والكفاءة البحثية لدى الطالبات/ المعلمات بشعبة رياض الأطفال بكلية التربية- جامعة حلوان [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 515-572]
  • عبد الله محمد، عادل اضطراب طيف التوحد: تحليل نقدي ونموذج تصنيفي جديد [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 17-28]
  • عجاج العنزي، سلامة معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم معوقات استخدام استراتيجيات التدريس المتمايز للطلبة الموهوبين في الفصول العادية من وجهة نظر معلميهم [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 563-603]
  • على محمد سالم، أسماء أثر وسائل التواصل الاجتماعي الإلکترونية في الشعور بالوحدة النفسية والسعادة لدي معلمات رياض الأطفال بمحافظة المنيا [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 310-355]

ف

  • فتحي أحمد عبد الحليم، الشيماء فعالية برنامج باستخدام تقنية رمز الإستجابة السريع ((QR code لتحسين بعض الوظائف التنفيذية وخفض بعض المشکلات السلوکية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى الدماغ [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 347-470]
  • فتحي أحمد عبد الحليم، نجلاء فعالية برنامج قائم على مهارات عمليات العلم الأساسية لتنمية التفکير التقاربي والمهارات قبل الاکاديمية لدى أطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 356-429]

ک

  • کامل توني، سهير برنامج إرشادي انتقائي تکاملي لتحسين تقدير الذات لدي أطفال الروضة ضحايا التنمر. [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 17-85]

م

  • محمد الشاهد، أحمد دور معلمة رياض الأطفال في تنمية ثقافة الأطفال بالتغيرات المناخية في ضوء مبادرة اتحضر للأخضر (مدينة السادات خضراء) [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 603-637]
  • محمد عبد الله يوسف، منى دراسة لمعوقات أداء الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة فى التدريب الميداني [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 69-144]
  • محمد عيد سيد، أسماء برنامج إلکتروني تفاعلي لتنمية بعض مفاهيم الأمن النفسي وأثره في خفض حدة آثار العنف الرمزي الموجه لطفل الروضة [المجلد 50، العدد 1، 2022، الصفحة 473-513]
  • محمد لملوم عبد الحفيظ، مروة برنامج قائم على استخدام استراتيجية (فکر- زاوج- شارک) لخفض حدة الصمت الاختياري (التباکم) وتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الروضة [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 231-351]
  • محمد مصطفى المزين، سماح أثر استخدام الألعاب التعليمية الإلکترونية في تنمية المفاهيم اللغوية لدى طفل رياض الأطفال [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 471-534]

ي

  • يونس عبدالحليم، زينب الإسهام النسبي لأساليب التنشئة الإجتماعية المُدرکة وأنظمة المناعة النفسية في التوافق النفسي لدي طفل الروضة [المجلد 50، العدد 2، 2022، الصفحة 87-162]